دهــــــــــان الخردل

on 2010/07/12

الدهان الذى حاز على العديد من النجاحات العالمية فى طب الاعشاب والذى حاز ايضا على اسرع علاج اعشاب

ويعالج منها اامراض العظام المستعصية جدااااا والتى ليس لها علاج

مميزات المنتج

علاج
1- الالم المفاصل
2-الالم الروماتيزم
3- الالم فقرات الظهر
4- الالم القد مين
5-الالم خشونة االركبتين
6- الالم الروماتيزم المفصلى




اقوى واسرع علاج لخشونة الركبه والام المفاصل وذلك الانه يعمل علي علاج الخشونه وازاله الالام الناتجة عنها حيث انه يعطي المريض القدره على الحركه ومزاوله جميع نشاطاطه اليوميه من غير اي احساس باعراض الالام المزمنه.
يعمل على
(( علاج الالام الروماتزمية وعلاج (للروماتويد)

يعمل علي علاج الالام الرقبه والعمود الفقري والحوض وجميع اصابات الملاعب )))

مما يتكون دهان الخردل
هو عباره مجموعة من الاعشاب الطبية
مع دهان الخردل العجيب والسحرى يعالج كل هذه الالم فى اقل من اسبوعين
مفصل الركبة هو أكبر مفصل في الجسم وهو مفصل بين أطول عظمتين في الجسم ويؤدي وظائف هامة في أغلب أنشطتنا الحركية مثل الوقوف والمشي وصعود ونزول السلم ..ألخ. وتؤدي الضغوط المستمرة علي مفصل الركبة أو / وإصابات الركبة أو / والسمنة وخاصة مع تقدم السن إلي خشونة الركبة حيث يتحول غضروف الركبة الناعم الأملس الذي يسمح بحركة الركبة بدون أو بأقل احتكاك وبامتصاص الصدمات إلي سطح متآكل خشن و يرق حجمه. وتتعامل عظام الركبة مع هذه التغيرات بالنمو خاصة على أطراف العظمة حيث تتكون نتوءات عظمية وتتكرر نوبات الألم والالتهاب والتورم . ولحسن الحظ يمكن للمريض أن يساعد نفسه عن طريق اتباع التعليمات التالية التي تقلل إجهاد مفصل الركبة وتمنع تزايد الخشونة وبالتالي تقلل
من آلام الركبة .






معلومات هااااااااااامة جداا


إنقاص الوزن يؤدى إلي تخفيض الأحمال على مفصل الركبة لذلك يجب الحد من النشويات والدهون والإكثار من الخضراوات والفاكهة وممارسة الرياضة.

يمكن استخدام عصا للاستناد عليها أثناء المشي لتقليل الضغوط علي مفصل الركبة حيث تمسك العصا في اليد العكسية للركبة المصابة فمثلا عندما يكون هناك خشونة في الركبة اليمني تمسك العصا باليد اليسرى.

عند صعود السلم استند بيدك دائما علي مسند السلم واصعد درجة درجة واصعد بالساق السليمة أولا.

يجب أداء تمرينات ساكنة للعضلة الرباعية للركبة لتقويتها وتكون كالتالي :

وضع فوطة مبرومة أسفل الركبة ثم الضغط عليها بالركبة مع شد صابونه الركبة ومشط الرجل لأعلى و الاستمرار في هذا الوضع لأربع ثوان والاسترخاء لأربع ثوان و يكرر التمرين عشر مرات.