تمارين رياضية لتخفيف حجم الكرش وشد البطن

on 2011/08/28





إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش

ا- لاتشـرب الماء قبل الطعام أو بين الأكل أو بعده.. واشـرب الماء بعد الطعام بنص ساعه وكلما بَعُـدَ الوقت كلما كان أحسن..


2- الإبتعاد عن المشروبات الغازيه..ا

3- الإقلال من أكل العيش (الأرز) والأشياء الي تسبب الغازات..ا

4- المشي على الأقل نص ساعه في اليوم.. والاكثار في شرب الماء أثناء الرياضه


5- بعطيكم صور عن رياضة البطن كل صبح وليل مارسوها وكلما تكونون
فاضيين بعد كلما كان أحسن.. ..

جاهـزين ؟؟؟

تمرين الوقوف على طرف الأقدام 8مرات

الله, الخطوات, الكرش, شاء, هذي, إتبعوا, إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش, إتخف, وهو


تمرين الأرجـل 8 مرات للرجـل اليمنى
و8 مرات للرجـل اليسـرى

الله, الخطوات, الكرش, شاء, هذي, إتبعوا, إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش, إتخف, وهو


تمرين المعدة ( هذا محتاج شوي تحمل ) لأن شـوي صـعب تعمله 8 مرات


الله, الخطوات, الكرش, شاء, هذي, إتبعوا, إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش, إتخف, وهو

أيضاً تمرين للمعدة 8 مرات للرجل اليمنى و8 مرات للرجل اليسرى


الله, الخطوات, الكرش, شاء, هذي, إتبعوا, إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش, إتخف, وهو

تمرين الأرداف تعمله 8 مرات

الله, الخطوات, الكرش, شاء, هذي, إتبعوا, إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش, إتخف, وهو

هذا التمرين ممتاز جداً لشـد البطن تعمله وكما موضح 8 مرات

الله, الخطوات, الكرش, شاء, هذي, إتبعوا, إتبعوا هذي الخطوات وإن شاء الله إتخف الكرش, إتخف, وهو


وأن شاءالله تجيب نتيجه