2009/06/05

مضاد حيوي للسحر



السلام عليكم ورحمة الله
انتشر في هذه البلاد المباركة اّفة عظيمة وخطر جسيم يجب التصدي له ألا وهو السحر, وقد عظم بلائه وانتشرة أفته وتشعبت جذورة , وكان لبائعي دينهم وعقيدتهم نصيب كبير في انتشاره.فعظم البلاء وانتشرت الفتن وغرق المبتلون في بحور الظلمات.ونحن بدورنا لابد أن نقف في صف اخواننا المبتلين بنصحهم وتوجيههم وقد وفقني الله في اكتساب خبرة لا أدعي بها الكمال ولكن أسال الله أن ينفع بها من ابتلي بالسحر .وسوف أسعى جاهداً بعد توفيق الله ( ان سمحوا الاخوان في ادراة المنتدى) وعلى رأسهم صاحب هذا الموقع فضيلة الشيخ هاني بن عبدالرحيم الرفاعي - حفظه الله وزاده منزلةً ورفعه, وجعل مقره في عليين - أن أفتتح قسم بهذا العنوان لكي يستفيد منه اخواننا واخواتنا - والامر متروك لكم.وفي موضوعي اليوم اطرح لكم عشبة تساعد في استخراج السحر باذن الله.ولكن أرجو قراءة الموضوع جيداً - ولا تصف هذه النبته الا بعد التأكد من وجود سحر داخلي بالجسد.
أسم النبته جوز القيء ( منفل ) وهي نبته سامه ولاتستخدم الإ عند الضروره القصوى ولكنها جيدة في إستخراج السحر أو جزء منه بإذن الله وهي مجربه مع كثير من الحالات ومؤذية للجان بصفة عامة.وثمارها عباره عن كور صغيره بداخلها بذور عدد 2 .توجد عند محلات العطارة.طريقة الإستعمال:تكسر الكور وتستخرج البذور وتجمع وتدق ثم تطحن حتى تصبح ناعمه ويأخذ مقدار 20جرام فقط ثم يقرأ عليها أيات السحر وينفث عليها ويوضع على (2 لتر ماء زمزم مغلي) ثم تترك على نار هادئه لمدة 3 دقائق فقط ثم يصفى ويوضع في إناء محكم الغلق ويشرب منه كأس في الصباح على الريق يوم بعد يوم لمدة 3 أيام.الأعراض الجانبيه المتوقعة:غثيان وإستفراغ شديد بعد 5 الى 10 دقائق .دوار ودوخه. تعرق شديد.
ولكن النبتة خطيرة جداً كما ذكرة سابقاً
هذا والله أعلم.وأسأل الله أن ينفع بها الإسلام والمسلمين ولاتنسونا من الدعاء.

ليست هناك تعليقات:

ما الذي لا تأكله عند الإصابة بالنقرس؟

  هل جوز الهند مفيد للنقرس؟ يمكنك تضمين اللبن الرائب ، جوزة الهند الماء والليمون والشاي الأخضر وغيرها لزيادة كمية السوائل بشكل عام. تقليل ...